اصوات برس آخر الأخبار
مباشر
wb_sunny

خبر عاجل

وزير الاتصالات يعلن قطع الإنترنت لمدة ساعة ونصف خلال فترة الامتحانات

وزير الاتصالات يعلن قطع الإنترنت لمدة ساعة ونصف خلال فترة الامتحانات

 


أعلن وزير الاتصالات عن قرار يقضي بقطع خدمة الإنترنت لمدة ساعة ونصف يومياً خلال فترة الامتحانات، وذلك في إطار الإجراءات التي تهدف إلى الحد من حالات الغش الإلكتروني وضمان سير العملية الامتحانية بشكل منظم.


وأوضح أن هذا الإجراء سيكون مؤقتاً ومحدداً بأوقات الامتحانات فقط، مؤكداً أن الخدمات الأخرى لن تتأثر، وأن الهدف منه هو دعم الجهات التربوية في الحفاظ على نزاهة الامتحانات.

Tags

المتابعة عبر البريد

اشترك في القائمة البريدية الخاصة بنا للتوصل بكل الاخبار الحصرية