الزيدي يعلن تعطيل الدوام الرسمي من الثلاثاء حتى الأحد بمناسبة العيد
وجّه رئيس الوزراء محمد شياع الزيدي بتعطيل الدوام الرسمي في مؤسسات الدولة ابتداءً من يوم الثلاثاء المقبل ولغاية يوم الأحد، وذلك بمناسبة عطلة العيد.
وذكرت الجهات الرسمية أن القرار يشمل الوزارات والدوائر الحكومية كافة، باستثناء المؤسسات الأمنية والخدمية والصحية التي تواصل عملها وفق الجداول الخاصة لضمان استمرار تقديم الخدمات للمواطنين.
ويأتي قرار العطلة لإتاحة الفرصة أمام المواطنين للاحتفال بمناسبة العيد، وسط دعوات رسمية إلى الالتزام بالإجراءات التنظيمية والحفاظ على الأجواء العامة خلال أيام العطلة.