اصوات برس آخر الأخبار
مباشر
wb_sunny

خبر عاجل

وزارة النفط تعلن استئناف تصدير المكثفات عبر شركة غاز البصرة

وزارة النفط تعلن استئناف تصدير المكثفات عبر شركة غاز البصرة


أعلنت وزارة النفط، اليوم الثلاثاء، نجاح شركة غاز البصرة في استئناف عمليات تحميل وتصدير شحنة من مادة المكثفات.

وقال وكيل الوزارة لشؤون الغاز، عزت صابر إسماعيل، إن شركة غاز البصرة تمكنت من إتمام عمليات تحميل الناقلة  بكمية بلغت 50 ألف متر مكعب من المكثفات.

وأكد أن عملية التحميل أُنجزت بنجاح، وبما يتوافق بشكل كامل مع متطلبات المناقصات والمعايير الفنية والتجارية المعتمدة، مشيراً إلى أن ذلك يأتي ضمن جهود الوزارة لتعزيز عمليات التصدير ودعم قطاع الغاز في البلاد. 

Tags

المتابعة عبر البريد

اشترك في القائمة البريدية الخاصة بنا للتوصل بكل الاخبار الحصرية