اصوات برس آخر الأخبار
مباشر
wb_sunny

خبر عاجل

هيئة الإعلام تقرر إيقاف برنامج منى سامي وفرض غرامة مالية 25 مليون دينار

هيئة الإعلام تقرر إيقاف برنامج منى سامي وفرض غرامة مالية 25 مليون دينار

 


قررت هيئة الإعلام والاتصالات إيقاف برنامج الإعلامية منى سامي، مع فرض غرامة مالية قدرها 25 مليون دينار عراقي على الجهة الإعلامية المعنية، على خلفية مخالفات تنظيمية ومهنية.

وأوضحت الهيئة أن القرار جاء بعد رصد محتوى اعتُبر مخالفاً للضوابط الإعلامية المعتمدة، مؤكدة أن الإجراءات تهدف إلى تنظيم العمل الإعلامي وضمان الالتزام بالمعايير المهنية والضوابط القانونية.

وأضافت أن القرارات التنظيمية بحق المؤسسات الإعلامية تأتي ضمن صلاحياتها الرقابية، وبما يضمن حماية الذوق العام والالتزام بمبادئ النشر المسؤول.

وأكدت الهيئة استمرارها في متابعة الأداء الإعلامي واتخاذ الإجراءات اللازمة بحق أي مخالفات يتم تسجيلها، وفق الأطر القانونية النافذة.

Tags

المتابعة عبر البريد

اشترك في القائمة البريدية الخاصة بنا للتوصل بكل الاخبار الحصرية